![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| رحلات أعضاء منتدى الجبلان السياحية خاص برحلات الاعضاء السياحية |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||||
|
|||||||||||
الموضوع الأصلي: لقيت ابوظبي من بعـد الحبايـب خليه باكيـه وبهـا عجايـب || الكاتب: بنت دار زايد || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي::
آخر تعديل بنت دار زايد يوم
09-11-2010 في 12:59 AM.
|
|
|
#2 |
|
::+عضو شرف+::
ما فات ما مات ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
ماشاء الله ,, اهم شي استانستي و غيرتي جوو ,,,
بس حلبه السباق مب هي مالت الفووورملا اللي من كم سنه كانوا ف بووظبي > ظنتي ,, و جان خذتي لج لفه ع عالم فراري بعد عندهم سيايير الفورملا عادي تركبين اي سياااره و تاخذين لج لفه > شكلي برووح و بربط الشيله ع راسي عدل ,, ماشاء الله تقرير حلوو و الصوور واااضحه > ماشاء الله باكر لا يصير شي ف الكام تقولين من عيني =) بس شي سويتات خاصه فيها مسبح دااخل الحيره نفسها ؟؟؟ ,, |
أعاني من مرضٍ خطير مرضٍ أقوى من أي مرض إنه مرض اللا مرض مرضُ اللا مشاعر واللا شيء
|
|
|
#3 |
|
:+::فريق الأدارة::+:
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
خيال هلا فيك وومشكور على المرور العطر
والحمدالله واايد استانسنا ريم العين هيه هي نفسها هالفندق يطلع على حلبة السباق الفووورملا واعتقد هالاسبوع يبدا السباق والله الوقت قصير وما رمت اسير صوب عالم فراري وبخصوص السويتات اتصلي عليهم والارقام موجوده فوق ومشكوره على المرور الغااااااااااوي |
|
|
|
#4 | |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
|
|
.
..المنافي.. ] .. خلّ وافي ! لـ انسان ضاع من الزمن ، من لحظة فراقك .
|
|
|
#5 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
^
^ تعليق بسيط تقبليه يالغلا ^ _ ^ كالعاده تقرير رااائع ومميز حبيت الالوان بالفندق جداا حالمه والابيض يشرح الصدر صج عليكم بالف عافيه ياارب وتنعااد قريب باذن الله بنت زياد فايف ستار ماتكفي لهالمجهووود شكراا الف |
.
..المنافي.. ] .. خلّ وافي ! لـ انسان ضاع من الزمن ، من لحظة فراقك .
|
|
|
#6 |
|
:+::فريق الأدارة::+:
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
جمرة مطير
تسلمين على المرور وتعليق الرائع وجودكم في متصفحي وسام على صدري شكرا على التقييم |
|
|
|
#7 |
|
.: عضو مميز :.
![]() |
واااااااو ..
خيـاااالي .. عجيني سقف الورود والمنظر بالليل .. والله كان كل شي حلوووووووو ان شالله اسافر بالعطله الربيع وازور الامارات .. خاااااطري اجيكــم تسلمين ميمي ... مجهووود فوووق الرووووعه يعطيج الف عافيه ... |
|
|
|
#8 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
يعطيك العافية
تقرير غاوووي وتصوير غااااااااوي وطرح غاوووووووووي شكرا على الطرح الغااااااااااوي ونتريا يديدك. |
![]() علمو فيصل ترانا له حــــــــــزام علموه إنّا بصفه صامدين وقفةٍ بالفعل ماهـــــــــي بالكلام بالحقوق اللي عليها مدربين من زبن في تحت ظله مايضـــام علم صدقٍ والبشر لـه خابرين فيصل السيف المجرب والحسام فيصل الرمح المدبب والسنين نسل ابو متعب ليا زان الكــــــلام لو بقول أنه أمير المومنين,,, مـــــــــــــاألام - ولاألام - ولاألام له فعولٍ تطلق حجاج وجبين
|
|
|
#9 |
|
:+::فريق الأدارة::+:
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
نبض الغلا
حيياج الله وسعيده بمرورج العطر بعيد الهقاوي شكرا على المرور الغاااااااااوي |
|
|
|
#10 |
|
::+عضو شرف+::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مشالله مشالله ..
روعه وقمه .. الله يعطييج العافييه وانشالله استمتعتي بهالرحله .. لاهنننننتي .. |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |