![]() |
باتو يؤكد رغبته بالبقاء مع الميلان رغم العروض الكبيرة
أشار مهاجم نادي ميلان الإيطالي ألكسندر باتو بأنه يريد البقاء مع النادي الإيطالي ، مشيراً بأن خروجه سيعتمد على إدارة الميلان إن أرادت ذلك أو لا ، حيث اللاعب البرازيلي إرتبط بالإنتقال إلى نادي تشلسي الإنجليزي و ريال مدريد الإسباني ، حيث أن مدربه السابق و مدرب تشلسي الحالي كارلو أنشلوتي يتمنى تدريب باتو مجدداً لكن مع تشلسي .
و قد قال باتو لإحدى الشبكات الإيطالية : " أنا سعيد جداً هنا مع الميلان و أريد البقاء و الفوز بكل شيء ، و في النهاية أنا لاعب الميلان و الإدارة هي من تستطيع أن تحدد مستقبلي " ، و أضاف صاحب العشرون عاماً : " إذا أنشلوتي إتصل ؟ ، سأرحب به ، و إن طلب إنتقالي فذلك يعتمد على الإدارة " . و أضاف حول أنشلوتي : " كارلو شخص عظيم و ليس فقط صديق جيد ، لقد ساعدني في التأقلم في إيطاليا و أنا لدي عقد مع الميلان يمتد إلى عام 2014 ، و سوف أكون سعيداً جداً إذا بقيت " . كما أن باتو يتمنى المشاركة مع المنتخب البرازيلي في كأس العالم بجنوب أفريقيا و يريد أن يفوز برضى المدرب دونغا حتى يستدعيه بالبطولة ، و قد قال : " أريد الذهاب إلى جنوب أفريقيا مهما كلف الثمن ، أنا أعلم بأن ذلك سيكون صعباً ، خصوصاً إنني كنت مصاب لمدة شهرين ، لكني عدت أمام جنوى و أشعر إني بخير ، و الآن أنا أنتظر لقرار دونغا " . |
لله يعطيك العاافيه
ولاهنننننننننننت |
عافاك الله
ولاهننننننننننننننننت |
| الساعة الآن 10:59 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .