![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||
|
|||||||
|
أشار مهاجم نادي ميلان الإيطالي ألكسندر باتو بأنه يريد البقاء مع النادي الإيطالي ، مشيراً بأن خروجه سيعتمد على إدارة الميلان إن أرادت ذلك أو لا ، حيث اللاعب البرازيلي إرتبط بالإنتقال إلى نادي تشلسي الإنجليزي و ريال مدريد الإسباني ، حيث أن مدربه السابق و مدرب تشلسي الحالي كارلو أنشلوتي يتمنى تدريب باتو مجدداً لكن مع تشلسي . و قد قال باتو لإحدى الشبكات الإيطالية : " أنا سعيد جداً هنا مع الميلان و أريد البقاء و الفوز بكل شيء ، و في النهاية أنا لاعب الميلان و الإدارة هي من تستطيع أن تحدد مستقبلي " ، و أضاف صاحب العشرون عاماً : " إذا أنشلوتي إتصل ؟ ، سأرحب به ، و إن طلب إنتقالي فذلك يعتمد على الإدارة " . و أضاف حول أنشلوتي : " كارلو شخص عظيم و ليس فقط صديق جيد ، لقد ساعدني في التأقلم في إيطاليا و أنا لدي عقد مع الميلان يمتد إلى عام 2014 ، و سوف أكون سعيداً جداً إذا بقيت " . كما أن باتو يتمنى المشاركة مع المنتخب البرازيلي في كأس العالم بجنوب أفريقيا و يريد أن يفوز برضى المدرب دونغا حتى يستدعيه بالبطولة ، و قد قال : " أريد الذهاب إلى جنوب أفريقيا مهما كلف الثمن ، أنا أعلم بأن ذلك سيكون صعباً ، خصوصاً إنني كنت مصاب لمدة شهرين ، لكني عدت أمام جنوى و أشعر إني بخير ، و الآن أنا أنتظر لقرار دونغا " . الموضوع الأصلي: باتو يؤكد رغبته بالبقاء مع الميلان رغم العروض الكبيرة || الكاتب: $القادم$ || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي::
من mr.salem الي mr.saudخطأ كتابي REALMADRID![]() )الديره الي مابها حس لمطير اكتب على عالي سماها خساره(
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |