الموضوع
:
الفارس حمود ابوشيبه
عرض مشاركة واحدة
27-03-2010, 02:56 AM
#
25
::عضو جديد::
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
1713
تاريخ التسجيل :
Aug 2008
أخر زيارة :
08-08-2010 (02:33 PM)
المشاركات :
5 [
+
]
التقييم :
10
لوني المفضل :
Cadetblue
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال الجبلي
ياشباب هداكم الله شيوخ الجبلان معروفين ابن سويط مايشيخ على الاعنه
والجبلي الى عند ابن سويط منو جيب السالفه واردة
ماسمعناها من الشيبان ابد وسالت فيها شيبان الاعنه مايعرفونها هذا تاريخ ياخواني لاتزوروووووووووووووووووووووون التاريخ
المردد صاج الشيخ حمود الجشعم حنا ودنا ان السالفه على ابوشيبه بس الحق حق جعل الطيب من عربنا
هداك الله ياغاااااااااااالي
اذا ودك على السالفه على بوشيبه اجل ليش هالابيات اطلعت على حمود بوشيبه هذي اولا ثانيا لا تزوير ولاهم يحزنون لا تقعد اتقلب السوالف على كيفك
فترة الأقامة :
6531 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
1
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.00 يوميا
هواوي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى هواوي
البحث عن المشاركات التي كتبها هواوي
1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
11
12
13
14
15
16
17
18
19
20
21
22
23
24
25
26
27
28
29
30
31
32
33
34
35
36
37
38
39
40
41
42
43
44
45
46
47
48
49
50
51
52
53
54
55
56
57
58
59
60
61
62
63
64