![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#21 |
|
::عضو جديد::
|
أي حسد يا أخوي الله يسامحك
و نحسدك على شنو هالقصه يبيلها مخرج هندي على شان يكمل الفلم و أتمنى أنك تتفق مع المخرج عشان تترجم للمشاهدين باي يا بطل |
|
|
|
#23 |
|
::عضو مشارك::
![]() ![]() |
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بغض النظر عن الموضوع ونعم بجميييع العوائل والأشخاص الذين ذكروا ,,, لكن يأسفني وبشده هذا الإسفاف وهذا الجهل في الردود ووصولنا إلى هذا المستوى العقيم المريض في الحوار ونصيحه لكل شخص يضعها نصب عينيه في شتى مجالات حياته إن أعجبك الموضوع أو الحوار ولديك معلومات موثقه فأهلاً وسهلاً بثنائك و إثرائك للمضوع وإن لم يعجبك الموضوع لأسباب كثيره فأنت لست مجبر على الرد وأنت في غنى عن هذه الأمور ,, وهذه الردود تدل على شيئين جهل أصحابها وضعف إدارة المنتدى أو إنشغالها في سباتها العميق ,,, فأرجوا أن تكون هناك وقفات حازمه من قبل الأعضاء والإداره نابعه من غيرتهم على لم شملهم وعلى أسمهم الذي يحمله هذا المنتدى ,,, قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ (( مَنْ كَانَ يُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ فَلَا يُؤْذِ جَارَهُ وَمَنْ كَانَ يُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ فَلْيُكْرِمْ ضَيْفَهُ وَمَنْ كَانَ يُؤْمِنُ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ فَلْيَقُلْ خَيْرًا أَوْ لِيَصْمُتْ )) أخرجه البخاري ومسلم |
سبحان الله الحمد لله لا إله إلا الله الله أكبر
لا تبخل على نفسك بالقراءه http://www.aljblan.com/vb/showthread.php?t=7383 برقٍ مصدٍ لو مزونـه لهـا نـور ------------------------------لا تستخيله لـو ربيعـك شفاقـه من لا استشارك لا تعدّي له الشور -------------------------------ومن لا يوّدك نور عينـك فراقـه
|
|
|
#25 |
|
::عضو جديد::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طلال الجبلي ياشباب هداكم الله شيوخ الجبلان معروفين ابن سويط مايشيخ على الاعنه والجبلي الى عند ابن سويط منو جيب السالفه واردة ماسمعناها من الشيبان ابد وسالت فيها شيبان الاعنه مايعرفونها هذا تاريخ ياخواني لاتزوروووووووووووووووووووووون التاريخ المردد صاج الشيخ حمود الجشعم حنا ودنا ان السالفه على ابوشيبه بس الحق حق جعل الطيب من عربنا هداك الله ياغاااااااااااالي اذا ودك على السالفه على بوشيبه اجل ليش هالابيات اطلعت على حمود بوشيبه هذي اولا ثانيا لا تزوير ولاهم يحزنون لا تقعد اتقلب السوالف على كيفك |
|
|
|
#26 |
|
::عضو جديد::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة " فهد الجبلي " لاهنت يا دمي جبلي . . بس القصه ماعليه دليل يثبتها . . يعني فيها تزوير . . الجبلان كلها عارفتها محمد وحمود الي قصوو يدينه الرسيمي المعرقبي ورح ونشد العواده يا حبيبي
|
|
|
|
#28 |
|
::عضو مشارك::
![]() ![]() |
هواوي اتق الله في نفسك ولاتذكر اسامي ماودنا احد من الجبلان يزعل
واتمنى من المشرفين شطب اسم المعرقبي اخ نديم السالفه معروفه ويقولونها العراقبه ؤهاذي سوالف فيها حساسيه وتزعل ناس ماتنسولف بشكل علني |
![]()
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الفارس محمد ابوشيبه | دمي جبلي | مجلس تاريخ الجبلان | 25 | 06-06-2010 11:25 PM |
| خنيفس ابوشيبه وكرمه | العيباني123 | مجلس تاريخ الجبلان | 35 | 05-04-2010 02:13 PM |
| ابعد عني خلني اكمل صلاتي | зтнов | القصص والروايات | 8 | 13-11-2008 12:13 PM |
| قريباا عرض صور ابل محمد ابوشيبه منقية الشعل(المغره) لمزاين الكويت | دبلوماسي | مجلس مزاين وهجيج الابل | 8 | 10-10-2008 02:30 PM |
| الفارس | فارس الجبلان | الشعر العام | 3 | 25-11-2007 03:46 PM |
![]() |
![]() |
![]() |