![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
| ملحقات الفوتوشوب ~ صور - أكشن - باترون - فلتر ......وغيره |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#12 |
|
::عضو مشارك::
![]() ![]() |
حي هالنك . .
تسلم الايادي جرح |
. ع ـــلمتـك . . آلقلـب آلوفـي مآ يخذلـگ فيـہ إنتمـآء , , و ع ـــلمتني . . گيف آلـعشـم في من تحبـہ يخذلـكـ ـ !. .
|
|
|
#13 |
|
:: مصممة ::
![]() |
عسـآهَآ تسـآهيل
منورا حَبيبتي مـآننحرم مِنك دمتَي |
إذا خان الدهر قلبك وصابك سهمه الطايش .. أنا " صبرك " أنا ظهرك .. حياتك ما أخليهـآ " عيونك : لا تشوف أحزان هالدنيـآ ، وأنا عايش ! قسم بالله .. لوضاقت عليك الأرض ؟ - ما أبيهـآ ! .. ..
|
|
|
#14 |
|
:: مصممة ::
![]() |
سسسلام العششششق
يسلم روحك يـآ قلبي نورتي وحي هالطله والله ^_* |
إذا خان الدهر قلبك وصابك سهمه الطايش .. أنا " صبرك " أنا ظهرك .. حياتك ما أخليهـآ " عيونك : لا تشوف أحزان هالدنيـآ ، وأنا عايش ! قسم بالله .. لوضاقت عليك الأرض ؟ - ما أبيهـآ ! .. ..
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |