![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||||
|
||||||||||
![]() واصل لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباتهم استعداداً لملاقاة ضيفهم بني ياس الإماراتي مساء يوم الأربعاء المقبل على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، في إطار دور الـ16 من دوري أبطال آسيا. وجاءت التدريبات في مجملها لياقية وتكتيكية أختتمها التشيكي إيفان هاسيك بمناورة على كامل مساحة الملعب، في الوقت نفسه واصل اللاعب محمد الشلهوب برنامجه التأهيلي في النادي الصحي. إلى ذلك، اتجه اللاعبون عقب المران إلى معسكر صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز لتناول طعام العشاء. هذا وسيجري الفريق مرانه يوم غد الاثنين في تمام الساعة السابعة مساءً والذي سيحاط بالسرية والإغلاق التام. من جهته، تواجد الفنان فايز المالكي بمقر النادي مساء اليوم لتصوير العديد من مشاهد حلقة "هذي أمنيتي" والتي سيتم عرضها في رمضان المقبل ضمن مسلسل (سكتم بكتم3). ![]()
الموضوع الأصلي: الهلال يواصل استعداداته لبني ياس .. وسكتم بكتم يصور في النادي - صور || الكاتب: الليث || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي:: |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |