![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||
|
||||||||
|
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صبحكم/مساكم الله بالخير ![]() بصراااحة موقع عجبني وحبيت انزله بالمنتدى *وارجوا تثبيته* موقع يعطيك عنوان الاي بي لجهازك وشركة الانترنت المتصل عن طريقها وخط الطول وخط العرض لعنوانك وخارطة تبين موقعك بالضبط (البلد والمدينة والحارة والشارع اللي بيتك عليه واسماء الشوارع اللي حولك, وكل شي) يعني لو تخربط وتكتب شي مالك فيه سنع او تحارش احد على الماسنجر او.... تنصاد على طووووول 7 7 7 7 7 7 7 7 7 تحياتي لكم/أحمد اللويمي
الموضوع الأصلي: شوفوا آخر ماتوصلوا له(موقع يجيب الاي بي وموقع بيتك وكل شي) || الكاتب: أحمداللويمي || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي::
تدري وش أسوي ليآ أضنآني الشوق ..!؟؟؟ أسوي بعيوني تسذآ ..} ![]() { ..وأتخيلك ..} |
|
|
#4 |
|
عضو ذهبي
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
الله يعافيك ياقبلة مطير
واشكرك على مرورك الطيب |
تدري وش أسوي ليآ أضنآني الشوق ..!؟؟؟ أسوي بعيوني تسذآ ..} ![]() { ..وأتخيلك ..}
|
|
|
#5 |
|
عضو ذهبي
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
عافاك الله يافهد
واشكرك على مرورك الطيب تحياتي لك |
تدري وش أسوي ليآ أضنآني الشوق ..!؟؟؟ أسوي بعيوني تسذآ ..} ![]() { ..وأتخيلك ..}
|
|
|
#6 |
|
::شخصية هامة::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لاهنت .. وبيض الله وجهك
وفعلآ عطاني الاي بي .. وعطاني خريطة الكويت .. وبمكان منطقتي حط البيت < عاد مدري هو بيتنا ولالا ..
|
اثر الرياجيل تفرق بالمـدى والعـزوم!!
والطيب كايد ..وحزات المواقف .. (محكّ) احد ٍ على اطرف سبب.. ماعاد يقدر يقوم واحدٍ لو تسكّر.. الدنيا بوجهـه ضحـك
|
|
|
#8 |
|
عضو ذهبي
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
وجهك ابيض ياسعود
واشكرك على مرورك الطيب تحياتي لك |
تدري وش أسوي ليآ أضنآني الشوق ..!؟؟؟ أسوي بعيوني تسذآ ..} ![]() { ..وأتخيلك ..}
|
|
|
#9 |
|
عضو ذهبي
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
حياك الله ياداشه
واشكرك على مرورك العطر تحياتي لك |
تدري وش أسوي ليآ أضنآني الشوق ..!؟؟؟ أسوي بعيوني تسذآ ..} ![]() { ..وأتخيلك ..}
|
|
|
#10 |
|
عضو ذهبي
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
حياك الله ياداشه
واشكرك على مرورك العطر تحياتي لك ولاهننننننننتي |
تدري وش أسوي ليآ أضنآني الشوق ..!؟؟؟ أسوي بعيوني تسذآ ..} ![]() { ..وأتخيلك ..}
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |