![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||
|
|||||||||
![]() يتفضل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه فيشمل برعايته المباراة النهائية على كأس سموه رعاه الله والتي ستقام الساعة السابعة من مساء اليوم الاثنين بين فريقي نادي الكويت الرياضي ونادي القادسية الرياضي وذلك على استاد نادي الكويت الرياضي في منطقة كيفان. هذا وقد أناب حضرة صاحب السمو أمير البلاد حفظه الله ورعاه سمو نائب الأمير وولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح لحضور المباراة الموضوع الأصلي: امير الكويت يشمل برعايته المبارة النهائية على كأس سموه بين فريقي الكويت والقادسية || الكاتب: آبشر || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي:: |
|
|
#2 |
|
عضو ذهبي
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
لاهننننننننننننننننت على النقل
والله يعطيك العافيه الفووووز للقادسية ان شاء الله |
تدري وش أسوي ليآ أضنآني الشوق ..!؟؟؟ أسوي بعيوني تسذآ ..} ![]() { ..وأتخيلك ..}
|
|
|
#5 |
|
::عضو نشيط::
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
مبروك القادسيه هيه هيه هيه القادسيه هيه هيه هيه القادسيه كللوش كللوش كللوش
|
![]() يسلمؤؤ FJ على التوقيع الروعه
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |