![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||||||||
|
||||||||||||||
![]() بات الأرجنتيني ليونيل ميسي أول لاعب يسجل 50 هدفا في موسم واحد في اسبانيا بعد أن نجح في تسجيل الهدف الثاني لفريقه برشلونة في مرمى اوساسونا (2-صفر) في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري السبت. ورفع ميسي رصيده إلى 50 هدفا في مختلف المسابقات هذا الموسم، فحطم رقم المجري الشهير فيرينك بوشكاش الذي سجل 49 هدفا موسم 1959-1960 في صفوف ريال مدريد. وتوزعت أهداف ميسي على جميع المسابقات (31 في الدوري و7 في الكأس المحلية و3 في كأس السوبر و9 في دوري أبطال أوروبا). ويتنافس ميسي مع مهاجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو على صدارة هدافي الدوري الاسباني إذ يملك الثاني 29 هدفا. الموضوع الأصلي: ميسي اول لاعب يسجل 50 هدف في موسم واحد || الكاتب: الريم || المصدر: منتدى الجبلان الرسمي
المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي::
أعاني من مرضٍ خطير مرضٍ أقوى من أي مرض إنه مرض اللا مرض مرضُ اللا مشاعر واللا شيء |
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |