![]() |
|
||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
.::||[ آخر المشاركات ]||::. |
|
|||||||
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
||||||||||
|
||||||||||
![]() العين – الوئام- خالد العتيبي : علمت مصادر الوئام الخاصة ان نادي العين وبطلب من مدرب الكوزمين يبحث صيغة التمديد للاعب الفريق المعار الكابتن ياسر القحطاني سواء بالاعارة أو بشراء العقد وقد كونت لجنة لتدارس الأمر وعلمت المصادر أن المبلغ المرصود (21) مليون ريال . وكان الكابتن ياسر القحطاني قد حقق مع فريق العين بطولة الدوري الأمارتي الاسبوع الماضي بعد تغلبه على فريق الجزيرة بثلاثة اهداف سجل القناص الهدفين الأول والثاني . المصدر: ::منتدى الجبلان الرسمي:: |
|
|
#2 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
![]() ![]() |
والله هاللعيبه يربحووون
^ _ ^ يسلموا الليث على هالتغطيات الاخباريه وياسر لاعب مميز ويستاهل |
.
..المنافي.. ] .. خلّ وافي ! لـ انسان ضاع من الزمن ، من لحظة فراقك .
|
|
|
#3 |
|
₪ :: عضو مجلس الادارة :: ₪
أبـو فـلأح الـجـبـلـي
![]() |
يستاهل
لاهنت يالليـث تحيات لك بود |
تابعونا على ... http://www.facebook.com/aljblan http://www.facebook.com/aljblaan?ref=tn_tnmn https://twitter.com/#!/aljblan https://twitter.com/sultanalawadh
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
![]() |
![]() |